خدمات الترجمة إلى اللغة الفرنسية

يمكنك الوصول إلى جمهورك الناطق بالفرنسية بكل ثقة باستخدام خدمات الترجمة الاحترافية التي يؤديها مترجمون يتحدثون اللغة الأصلية، والمعززة عن طريق التقنيات المتقدمة.

  • ٥٨٩٬٣٧٢ من اللغويين المحترفين الناطقين باللغة الأصلية
  • ٢٠٣ لغة
  • أكثر من 20 عامًا من الخبرة
  • تقنية التوطين المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • عمليات ضمان الجودة
  • مديرو مشاريع مخصصون
الدفع بعد التسليم نثق بك: يمكنك الدفع في غضون 5 أيام من التسليم عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان أو PayPal. معرفة المزيد

خدماتنا في مجال الترجمة

يعمل مترجمونا الخبراء الذين يتحدثون اللغة الأصلية جنبًا إلى جنب مع التقنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير ترجمات دقيقة مناسبة من الناحية الثقافية. ونقدّم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة اللغوية التي تناسب احتياجاتك، من ترجمة المستندات إلى توطين مواقع الويب. ونحن متاحون لمساعدتك على سد الفجوة اللغوية والنجاح، سواء كنت تتواصل مع جمهور يتحدث اللغة الفرنسية أو أي مجموعة لغوية أخرى.

التوطين إلى اللغة الفرنسية على نطاق واسع

إذا كنت تتطلع إلى تبسيط عملية ترجمة محتوياتك وتوسيع نطاق وصولك العالمي، فإن حلولنا التقنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي تتمتع بالقدرة على مساعدتك. وستتيح لك TranslationOS، منصة نظام إدارة الترجمة (TMS) المتقدمة، الاطلاع في الوقت الحقيقي على الملفات الشخصية للغويين الخبراء والوصول إلى مؤشرات الأداء الرئيسية الهامة مثل التوقعات المالية وجودة الأداء. ويستفيد اللغويون الفرنسيون أيضًا من أحدث الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل Matecat وMatesub وMatedub التي تساعد في التخلص من تكرار المهام وضمان جودة الترجمة الممتازة. يتم تعزيز هذه الأدوات عن طريق أداة ModernMT، وهي تقنية الترجمة الآلية التكيفية التي تضع المعايير للجودة والكفاءة. ومن خلال التعلم من التصحيحات التي يُجريها اللغويون الفرنسيون المحترفون ومراعاة سياق المستند بأكمله، تساعد تقنية ModernMT على تقديم ترجمات دقيقة ومناسبة من الناحية الثقافية وتتسم بالكفاءة.

مترجمونا الفرنسيون المحترفون

تتمتع شبكتنا من اللغويين الفرنسيين الناطقين باللغة الأصلية بفهم عميق للغة الفرنسية ولغاتك المفضلة. ويتمتعون بخبرة واسعة في مختلف التخصصات والموضوعات، مثل القانونية والمالية والتقنية والطبية. ولضمان اختيارنا لأفضل اللغويين القادرين على التعامل مع المحتوى الخاص بك، نستخدم تقنية متطورة تسمى T-Rank™‎، وهي تطابق بعناية المترجم الفرنسي الأنسب مع مشروعك استنادًا إلى أكثر من 30 عاملاً مثل سِجل أدائه وخبرته في المجال، ومحتوى المستند، ومعايير أخرى ذات صلة.

أسعار الترجمة إلى اللغة الفرنسية

تخضع أسعار الترجمة لمجموعة متنوعة من العوامل، مثل طول النص وتعقيده، والزوج اللغوي، ومستوى الخدمة المطلوبة. بالإضافة إلى ذلك، قد تختلف أسعار الترجمة بناءً على تاريخ التسليم المطلوب. ويمكنك معرفة تكلفة ترجمة المحتوى الخاص بك باستخدام أداة عرض الأسعار الفورية أو عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على رد سريع.

ترجمة المستندات إلى اللغة الفرنسية

من الضروري أن تحصل الشركات التي تحتاج إلى التواصل بفعالية مع العملاء وأصحاب المصلحة في البلدان الأخرى على ترجمة دقيقة للمستندات. ونتمتع بالقدرة على ترجمة أي نوع من الملفات وتسليمها إليك بالتنسيق ذاته بالضبط. وسنوفّر لك ما تحتاجه، من مستندات Word البسيطة إلى ملفات json وhtml.

هل لديك أسئلة أخرى؟ نحن هنا لمساعدتك.

فريقنا جاهز لإيجاد حل لاحتياجاتك المتعلقة بالتوطين

تواصل معنا

مرحبًا، أنا باربرا.
كيف يمكنني مساعدتك؟

باربرا - مديرة حسابات أولى

نبذة عن شركة Translated


Translated هي شركة خدمات لغوية دولية ورائد في استخدام الذكاء الاصطناعي لدعم المترجمين المحترفين. تأسست الشركة في عام 1999 على يد اللغوية إيزابيلي أندريو وعالم الكمبيوتر ماركو ترومبيتي بهدف السماح للجميع بالفهم وأن يكونوا مفهومين بلغاتهم الخاصة.
لتحقيق مهمتها، اعتمدت Translated دائمًا على مزيج تكافلي من الإبداع البشري والذكاء الآلي. ويأخذ هذا شكل شبكة تضم ٥٨٩٬٣٧٢من المترجمين المحترفين الناطقين باللغات الأم الذين تم اختبارهم جنبًا إلى جنب مع أحد أفضل محركات الترجمة الآلية (MT) المخصصة أداءً والمعروفة باسم ModernMT.
سلمنا 1.2 مليون ترجمة في ٢٠٣ لغة إلى ٣٣٤٬٥٢١ عميلاً في 40 مجالاً كليًا لدعم إستراتيجية العولمة حتى للعملاء الأكثر تطلبًا