نتيح اللغة للجميع

نقدم خدمات الترجمة البشرية منذ 20 سنة الأخيرة إلى 161,224 عميلاً، إلى 176 لغة و 40 مجال خبرة.

نستخدم مزيجًا قويًا من الإبداع البشري والذكاء الآلي لصياغة ترجمات ذات جودة متسقة بسرعة.

نفخر باعتبارنا واحدة من أفضل الشركات التي يمكن العمل معها بواسطة المترجمين. ونسدد لهم مستحقاتهم بصورة سريعة وعادلة، أينما كانوا متواجدين في العالم.

نؤمن بالبشر. ولهذا السبب أنشأنا صندوقًا، يسمى Pi Campus، لإعادة استثمار أرباح Translated في شركات ناشئة واعدة. ويمثل Pi Campus أيضًا بيئة عمل رائعة لتنمية المواهب، حيث تلهمنا الطبيعة والتصميم على فعل ما هو أفضل من أجلك.

قصتنا

تأسست Translated عام 1999 بواسطة لغوي وعالم كمبيوتر باستثمار يبلغ حوالي 100 دولار، تم استخدامه لشراء مجال الإنترنت وأول إعلان على الإنترنت.

بعد فترة وجيزة، قررنا فعل شيء غير معتاد للشركات على الإنترنت: السماح لعملائنا بالدفع بعد تسليم الترجمة. وكان ذلك بالتأكيد مخاطرة، لكننا نؤمن إيمانًا راسخًا أن الثقة يجب أن تكون دائمًا متبادلة. وأثبت الوقت أننا على صواب: أبدى آلاف العملاء تقديرهم لهذا النهج وكافئونا بولائهم لنا. ومنذ تأسيسها، ودون أي رأس مال خارجي، أنهت Translated كل سنة مالية بأرباح صافية، وبات نهج الدفع بعد التسليم الآن نموذجًا موحدًا.

على مدار السنوات الخمس الماضية، حققنا النمو بمعدل ثابت، حيث زاد إنتاجنا من متوسط 180000 مهمة ترجمة تم تسليمها في عام 2015، إلى 360000 مهمة ترجمة تم تسليمها في عام 2018.

حظيت Translated بالتكريم في مناسبات عديدة، بما في ذلك مسابقة TAUS للابتكار. وفي عام 2015، منحت المفوضية الاوروبية جائزة لنظام MateCat، وبالتالي إلى Translated، عن أحد أفضل مشاريع أبحاث الذكاء الاصطناعى للأعوام السبعة السابقة. وفي عام 2017، وصفتنا فايننشال تايمز كواحدة من الشركات الأسرع نموًا في أوروبا.

تُساهم Translated في صناعة اللغة من خلال جعل معظم تقنياتها مفتوحة المصدر ومتاحة للجميع عبر Translated Labs.

رؤيتنا

لا ينبغي أن تكون اللغة عائقًا أمام أي شخص، بل ينبغي أن تكون فرصة.

لهذا السبب نعمل لبناء مستقبل يستطيع الجميع فيه التواصل بطريقة هادفة ومفهومة أكثر.

نبذر ونرعى الحلول للوقت الحاضر ونصمم الحلول للمستقبل. نقدم سير عمل جديد ولغات جديدة وأدوات جديدة لبناء خدمة تساعد على تقصير المسافات وجعل كوكبنا أصغر قليلاً.

في النهاية، يدور التزامنا اليومي حول مساعدة الإمكانات البشرية على الازدهار وتشجيع التنوع بجميع أشكاله.

نشجع ثقافة تلهم المواهب لفعل أشياء رائعة من أجلك من خلال بيئة عمل تعاونية وممتعة ومفتوحة.

نؤمن بالبشر.

نؤمن بمستقبل مزدهر ومفتوح.

نحن هنا لنتيح اللغات للجميع.

تواصل معنا.

نحن متواجدون للرد على أسئلتك

ومساعدتك في الحصول على ما تريد.

اتصل بنا