بناء السعة والمشاركة

عملية اختيار قوية وثورية لبناء فرق من اللغويين تتمتع بالسعة العالية والمشاركة العالية المخصصة لمشروعاتك.

اتصل بنا

لماذا يختلف هذا؟

رغم أن فرق التوطين المحلية توفر جودة عالية، إلا أنها توفر سعة محدودة وتمتع بالمرونة بالكاد. ويزيد ذلك من الوقت اللازم لإطلاق منتجاتك أو خدماتك، ويفرض عليك في بعض الأحيان العثور على موردين متعددين يمكنهم تغطية عبء العمل بأكمله. ولهذا السبب صممنا عملية اختيار تجمع بين خصائص نهج المورد التقليدي ومرونة ٢١٤٬٨٠٤ لغويًا، مما يؤدي في النهاية إلى بناء فريق يتمتع بسعة عالية ومشاركة عالية لدعم طموحاتك العالمية.

4 نقاط بيانات للوصول
إلى درجة تأهيل دقيقة بشكل لا يصدق

فحص
السيرة الذاتية

T‑Rank A Priori™‎ عبارة عن تقنية ثورية تعتمد على الذكاء الاصطناعي تستطيع أن تفحص مسبقًا مئات الآلاف من الملفات الشخصية خلال ثوانٍ وتحليل السير الذاتية الخاصة بها تماما مثل الإنسان. وتُعين لكل ملف شخصي درجة من 1 إلى 100، وعادة ما يتفق مديرو الموردين المتمرسين لدينا بنسبة 95% مع هذه النتيجة، مما يسمح بالتالي بانتقال أفضل 10% فقط من الملفات الشخصية إلى الخطوات التالية.

لماذا لا يُستخدم الفحص اليدوي؟
من الناحية الإحصائية، كلما زادت جودة الفريق الذي ترغب في إنشائه، زاد عدد المرشحين الذين تحتاج إلى فحصهم. على سبيل المثال، يعني العمل مع أفضل 1% من جميع الملفات الشخصية في 30 لغة فحص 30000 ملف شخصي وهي مهمة تستغرق عامين للانتهاء منها بواسطة مدير موردين متمرّس. أيضًا، لا يستطيع معظم الموردين الوصول إلى هذا العدد الكبير من الملفات الشخصية.

التقييم
الملائم

نظرًا لأن T-Rank A Priori™‎ يتيح لنا التركيز على أفضل 10% من الأشخاص، يستطيع مديرو الموردين التركيز على تحليل مستوى الملاءمة لكل شخص مع عميل معين، والإشارة أيضًا إلى ما إذا كان أحد اللغويين لديه خبرة سابقة بحسابات مماثلة.

ما سبب أهمية مستوى الملاءمة؟
في العادة، لا تغطي فرق التوطين المحلية جميع مجالات الخبرة. على سبيل المثال، كثيرا ما ينتهي الأمر بمترجم يتمتع بالخبرة في المجال الطبي بالعمل في مشروع قانوني لتغطية فترات ذروة عبء العمل.

استبيان
التأهيل

بالنسبة لنا، يمثل فهم عملائنا جزءًا أساسيًا من عملية الاختيار. وننشئ استبيان تأهيل مخصصًا يجب أن يكمله اللغويون بعد تقديم أولي لأدلة أساليبك. ولا يؤدي هذا إلى تقييم فهمهم لعلامتك التجارية ورسالتك فحسب: علمتنا التجربة أنها طريقة ممتازة لتحديد المرشحين الأكثر احترافية في ضوء الجهود التي يبذلونها في هذه الخطوة.

لماذا نحتاج إلى استبيان؟
غالبًا ما يتم التقليل من قيمة أدلة الأساليب الخاصة بالعميل، وعادة ما يتم تزويد اللغويين بهذا النوع من المعلومات فقط عندما يبدأ المشروع بالفعل. وتتمتع الوكالات بالكاد بالسيطرة على فهم اللغويين للعلامة التجارية الخاصة بالعميل ورسالته، لكن هذا المكون يستطيع أن يحدث فرقًا كبيرًا عندما تسعى إلى تحقيق معايير جودة معينة.

اختبار
الترجمة

نتولى تقييم كل اختبار ترجمة ثلاث مرات، بواسطة ثلاثة مراجعين مؤهلين مختلفين. ويتم الحصول على النتيجة الفردية النهائية عن طريق حساب متوسط أقرب تقييمين. ويتيح لنا هذا استبعاد النتيجة الشاذة، التي قد تكون إما مراجعًا صارمًا للغاية أو متساهلاً للغاية.

لماذا ثلاثة تقييمات مختلفة؟
تُستخدم اختبارات الترجمة على نطاق واسع في المجال. ومع ذلك، في معظم الأوقات، يخضع كل اختبار ترجمة للتقييم مرة واحدة فقط. ويوجد قيدان لهذا النهج: الأول، عندما يكون لدى وكالة ما اختبارات عديدة تحتاج إلى تقييم، فإن الاتجاه يكون تقسيمها بين المراجعين، مما يصعب قابلية مقارنة النتائج النهائية. والثاني، يخضع التقييم الفردي أيضًا للتحيز البشري الطبيعي، وغالبًا ما يمكن استبعاد المرشحين الجيدين بينما يتم تضمين المرشحين السيئين ببساطة لأن المراجع كان إما صارمًا جدًا أو متساهلاً جدًا.

فريق مكوّن من أفضل الأخصائيين

يتم الحصول على النتيجة التي تؤهل مرشحًا ليكون جزءًا من فريقك من خلال الجمع بين نتائج جميع الخطوات المذكورة أعلاه للحصول على النتيجة الممكنة الأكثر دقة. وعند فعل ذلك، فإن اللغويين الذين يؤدون بدرجة عالية باستمرار فقط هم من يتم تضمينهم في فريقك المخصص. ويحظى مشروعك بانطلاقة جيدة.

التدريب المتقدم لزيادة المشاركة

تمثل المشاركة العامل الذي يجعل الفرق الداخلية قوية للغاية، وتضمن في النهاية معايير الجودة العالية. ومن خلال التدريب المتقدم المخصص في المقر الرئيسي لشركة Translated، نتأكد من فهم فريق اللغويين المختار لمتطلباتك وشعوره بالمسؤولية تجاه المشروع والتزامه تمامًا برسالتك.

هل لديك أسئلة أخرى؟ تواصل معنا.

فريقنا جاهز لإيجاد حل لاحتياجاتك من التوطين.

اتصل بنا

مرحبًا، أنا كلوديا.
كيف يمكنني مساعدتك؟

كلوديا - مديرة حسابات أولى

احصل على عرض أسعار فوري

الطريقة السهلة لترجمة مستنداتك بسرعة.

تفضل بالشراء عبر الإنترنت ببضع نقرات.

عرض أسعار فوري